TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دوباي للتكنولوجيا المالية تحصد 13.5 مليون دولار في جولة تمويل

دوباي للتكنولوجيا المالية تحصد 13.5 مليون دولار في جولة تمويل
عملة الدولار

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة دوباي للتكنولوجيا المالية، إغلاق جولة تمديد للتمويل بقيمة 13.5 مليون دولار

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن التمويل يأتي 1من دوباي نحو تحوّل الاقتصادات المعتمدة على النقد، وذلك من خلال رقمنة المدفوعات وتقديم حلول شمول مالي لملايين المشتغلين.

وذكرت الشركة، أنه سيتم استخدام هذا التمديد للتمويل والذي قادته شركة Argentem Creek Partners بمشاركة من مستثمرين حاليين في زيادة وتيرة التوسع السريع للشركة في سوقها الأولي مصر، وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات المالية لتشمل أسواقًا أخرى.

وقال فرانس فان إيرسيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دوباي"، إن التمويل الجديد يساعد على تحسين المنصة بالتعاون مع البنوك الشريكة، وكذلك الاستفادة من الأموال المودعة لإنشاء نموذج إقراض ذاتي التمويل، كذلك يسمح هذا النموذج بتمويل محفظة الإقراض، وذلك من خلال استخدام المبالغ المودعة.

بدوره، أكد أحمد ناصف، مدير العمليات التشغيلية والمدير العام في "دوباي": "نعتبر مصر نموذجًا مصغرًا للتوجه العالمي الذي نشهده نحو تعزيز الشمول المالي، وفي ظل اعتماد أكثر من 60% من سكان مصر بشكل رئيسي على النقد، تتوافق مهمتنا مع رؤية البنك المركزي المصري طويلة الأمد لرقمنة المدفوعات وتعزيز الشمول المالي".

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

محللون: بورصة مصر تتحرك لاختراق مستوى 29000 نقطة مع ترقب أسعار الفائدة

اتحاد الغرف المصرية: نعمل على خفض الأسعار مقارنة بشهر ديسمبر الماضي

وزير التعليم المصري: إعادة تدوير مباني المدارس لمواجهة الكثافات الطلابية

"المالية" المصرية: لا نستهدف طرح الأصول الإنتاجية